Friday, April 23, 2010

حراكات في الصلاة

الحركات في الصلاة
قبل وصف تم نسخها بدأت لأول مرة النبي عدة : --

"عبد الله بن عمر ، قد قال الله تعالى : سألت الله بلال عن كيفية العودة التحية عند أصدقاء له التحية اثناء اداء الصلاة؟ بلال قال ، وهو يشير بيديه".
عائشة رضي الله عنها قال : "لقد كان يقرع باب بيتي عند الله ، قرأت هذا الكلام ، صلاة ينصح عند باب منزلي يقع في جهة القبلة تسمعني القرقعة ، وهو يسير إلى اليمين أو إلى اليسار باتجاه الباب (وفتح). بعد الظهر بيلاو الباب مفتوحا لمواصلة صلاته.
أبو هريرة قال : لقد أمرنا الله لقتل الثعابين والعقارب اثناء اداء الصلاة
ثلاثة حديث صحيح على اقتراح جعل الفقهاء للسماح للحركة أن تكون في حين يؤدون الصلاة. حديث للنبي محمد وأوضح أن أول عودة تحية تحدثت اليه مع راحتيه. في حين أن كلا يفسر الحديث أن النبي محمد كان يسير في صلاته لفتح الباب لزوجته الذين يريدون الدخول الى داخل المنزل في حين أن الحديث في شرح ثلاثة يقولون الأفعى والعقرب وقتل أي حيوان آخر يشكل خطرا حتى صلاة.

التاريخ أكثر من التاريخ الحديث الذي يصف الحركة ممكن في الصلاة ، وعلى سبيل المثال ، هو حفيد في حين أن الدعم قد أدى الصلاة في التزام التاريخية في حين أن آخرين قد زادت حسين وجلس على ظهر النبي محمد عندما كان سجد انه الصلاة في الليل في المنزل التي لا تنحني للغاية ، وعندما لمست قدميها وانتقل الى تيه من هدف في بيئة واحدة في حين أن آخرين عمامة قد انخفضت من رأسه وسجد ورفع رأسه إلى أعلى. عندما أدى صلاة النبي محمد في بعض الأحيان جوب صلاة الجماعة على المنبر لتعليم طرق للصلاة ، وعندما جاء دوره ليسجد ، وقال انه الركوع من المنبر ، ثم يرتفع مرة أخرى الى المنبر لمواصلة صلاته. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تتاح لها النبي صلوات السلام محمد في حين أجاب مع يديها. انه حمحمة أيضا في الصلاة وحالته الصحية وانه يعلم أيضا النساء في صلاة الجماعة ليصفقوا بأيديهم لتصحيح خطأ الكهنة.

المجموعة الكاملة من الحديث أعلاه يبين أن عملية النقل القسري للصلاة هو السماح للإلغاء دون الصلاة. إلا أن الحركة الوحيدة الممكنة هي حقا ضرورية لحماية البيئة المحيطة أو صلاة مصالح مرسلة. حركة متعمدا ولكن ليس من الممكن الغاء صلاة ، مثل المشي المتعمد ، والتحرك المتعمد الساقين أو اليدين ، والصلاة هنا وهناك ، في حين بدا للآخرين.

البعض يرى أن حركة الصلاة هو السماح فقط للصلاة ولكن النبي يعتبر ضعيفا بسبب رأي كثير من الأحاديث الأخرى التي أشارت إلى أن الحركة التي يؤديها للنبي محمد في الصلاة من المصلين أوجب. بعض الرأي الآخر هو أن الحركة ليست سوى يسمح لهم باداء الصلاة في النبي محمد واحد فقط ، ولكن هذا الرأي سوف يتم دفعها كما أن هناك بعض من التاريخ الحديث ، والأصدقاء الذين أيضا على غرار في فعل صلاة تتحرك عند الضرورة. واحد منهم هو أن تسجل في صحيح البخاري :

بن الأزرق بن قيس قال ان ابو برزة آل Aslami're في A'zwaz (منطقة في العراق) على ضفاف النهر. كان هناك عقد الحبل الصلاة على الرغم من انه في حين الحصان. عندما جواده لنقل أبو Bazrah ثم تبع ذلك معا مرة أخرى.

يقدم فرصة الخوارج هناك آخر تقرير : "يا الله! ويل لهذا الشخص! نرى كيف يصلي؟
هناك نقاش عميق بين الفقهاء ، 'فقط عن مكان وجود عدد ممكن من الحركة في الصلاة. البعض يعتقد أنها ربما ما يعادل ثلاثة أضعاف الحد الأقصى ، هناك تقسيمه الى عضو أو عضو ضوء حركة بيرتا ، هناك حساب ما إذا كان الفعل مقصودا أو غير مقصود ، وبأن هناك آذان لمعرفة ما إذا كان هذا الفعل أو شكل من أشكال الصلاة ليست كذلك. ومع ذلك ، فإن تحليل الأدلة في مجملها تعزيز الحركة التي يجوز أو لا يجوز. البحوث المعمقة في هذا الفصل ، خلص إلى أن الحركة لا يسمح للإلغاء دون الصلاة التي تعتمد على الظروف والأوضاع والبيئة التي يواجهها الشخص.

المسموح بها في حركة الصلاة يسير بشكل متواز مع الحالة التي يواجهها أولئك الذين يصلون عليه. على سبيل المثال لمنزل انهم بالطبع ليس هناك من سبب قويا له لتقديم أي حركة ما هو ضروري لتلبية رن مجرد تشغيل صف فارغ في الجبهة. يختلف بالنسبة للمسلم أن يصلي في الحرب الحدودية بالطبع انه يحتاج الى مزيد من الحركة ، مثل حمل السلاح ، ننظر حولنا ، والاستعداد لمواجهة هجوم العدو فد. وبالمثل ، بالنسبة لشخص لمواجهة خطر أو تهديد من الحيوانات السامة الشرس ، وقد تم الحركة اللازمة لمنع خطر من أن هذه الحسابات لا يمكن تعيين.

بعبارة قصيرة ، والحركة في الصلاة مباحا لغرض الحفاظ على الصلوات مصالح مرسلة والبيئة المحيطة. ناس الموارد في القرآن والسنة ليست واضحة في تحديد عدد أو نسبة من الحركة هو مسموح به. ومع ذلك ، فهم كامل مجموعة من الادلة التي تبين ان هناك قدرة على الحركة في الصلاة هو ممكن وفقا للبيئة والحالة التي يواجهها
من جانب أولئك الذين يصلون ، وأنها تختلف من بيئة الى بيئة أخرى. ومن الواضح أن الحركة لم تعد الحركة على يقين من أن من الممكن لأي غرض أو بدون قصد الفوائد التي تقف وراءها.

للشخص الذي هو أداء الصلاة في الطائرة ، أو لا يجوز بأي وسيلة أخرى من وسائل النقل ، وبطبيعة الحال في بعض الأحيان إلى الاتجاه الذي سوف ينشأ في بيئة جديدة ، وتعديل شكل الجسم لتنحني وتسجد أنفسهم في المساحات الصغيرة ، والمشي أو التنحي للسماح للآخرين تريد تشغيل عندما صلواتنا في مساحة ضيقة ، وعقد أو يميل قليلا الى شيء عندما كانت الطائرة تهتز وأشياء أخرى كثيرة من هذا القبيل. حركة ينظر إليها على أنها شيء من هذا القبيل ، وأنه ليس من الضروري في رأي صلاة كشيء إلغاء أو تخفيض اكتمالها.

رأي المقولة المشهورة المحلية أن الحركة صلاة يسمح تصل إلى ثلاثة كحد أقصى وهو ما يتجاوز هذا العدد سيكون باطلا الشخص صلاة. هذا الرأي لدعم تعاليم شافعي الفرع. هل صحيح ذلك؟ الإشارة إلى وصف حجة النووي ، وهو إمام مسجد أن يكون المجتهد الفرع سيافى تجد شيئا يسمح الحركة في فعل الصلاة هو عدم وجود الغرض أو الهدف من وراء ذلك. الوصف التالي من الإمام النووي :

استنتاجات من رأي أصدقائنا سيافى الفرع هو ليس من وظيفة في العمل للصلاة عند إلغاء كثير من الصلوات. هذا هو مجمل الاتفاق من علمائنا. إذا وفقا لرأي شعبي صحيح ، والعمل هو مسموح به في الصلاة من ممارسات العمالة العادية على أساس القياسات مثل اشارة الى عودة التحية ، وفتح أو إزالة الأحذية ، ورفع ووضع عمامة ، وارتداء الملابس الخفيفة وخلع العمامة ، دعم الأطفال ، رافضة الناس الذين يمرون في الجبهة ، واللعاب فرك ومثل

وصف لهذه المسألة قد أثيرت في اللص نفسه والحديث على النحو التالي مقدمته المقاصة عطاء بن يسار ، وأوضح أنه بمجرد رفيق له عندما قبلت زوجته في ذلك الوقت كان سريع. يضع هذا الأمر الخطير ، ووجد نفسه أم سلمة ، زوجة محمد نابو الخاصة المشتركة بتقبيل زوجته. أثناء الصيام. عادت زوجة ليس لنا نفس رسول الله. انه يسمح لزوجها وتتصل ولكن زوجي قال انه يشعر بالقلق : نحن لسنا في نفس رسول الله. انه يسمح للإيتي رسول (محمد) ما نحب.

ثم عاد وزوجته أم سلمة ، وجدت لتلبية نبي الله




No comments:

Post a Comment